أعلنت دبي الرقمية عن انضمامها كشريك حكومي استراتيجي لقمة NextTech 2023 ، ومجلة إدارة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الجهة المنظمة للقمة، والتي تُعد واحدة من أكثر المجلات التقنية والإدارية تأثيرًا في العالم، والتي قامت مؤخرًا بإطلاق نسختها في الشرق الأوسط. 

وتجمع قمة NextTech القادة العالميين و الإقليميين الذين يعيدون تعريف صناعة الأعمال والتكنولوجيا.  وتتناول القمة أثر التكنولوجيا التوليدية للذكاء الاصطناعي، والعوالم الافتراضية، والدفع الرقمي عبر جميع القطاعات. حيث تُناقش التقنيات الناشئة التي تقف على الجبهة الأمامية للثورة الرقمية القادمة. 

وحول الموضوع، قال سعادة حمد المنصوري، مدير عام دبي الرقمية" “لقد أحدثت الثورة الرقمية تحولاً عميقاً في عالمنا من خلال تقديم تقنيات متقدمة غيرت قواعد اللعبة ووسعت قدراتنا وسرّعت رحلة التحول الرقمي لدينا. ولطالما كانت دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة رائدة في هذا المجال، حيث تحتضن التقنيات الناشئة وتوظفها بما يتناسب مع احتياجات مواطنيها والمقيمين والزوار". 

وأضاف سعادته : "تفخر دبي الرقمية بكونها كانت في طليعة هذه الجهود، وسنظل ملتزمين بتبني نهج الابتكار، وتقديم الحلول المتطورة، ورقمنة الحياة للمجتمع بأكمله. واليوم يسعدنا التعاون مع مجلة إدارة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كشريك حكومي استراتيجي لنسختهم في الشرق الأوسط وقمة NextTech التي تنظمها المجلة، والتي توفر منصة بارزة لنا لتحقيق أهدافنا وتلبية الطموحات الكبرى للإمارة بمجال الرقمنة". 

بدوره قال رافي رامان، الناشر في مجلة إدارة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الشرق الأوسط، "نحن سعداء بأن نرحب بـهيئة دبي الرقمية كشريك مهم، مما يؤكد على الأهمية التي توليها دبي للاستفادة من قوة التقنيات الناشئة. ومن خلال قمة NextTech نقوم بجلب خبراء المجال وقادة الأعمال لمناقشة هذا الموضوع الحيوي بتفصيل."

وستقام القمة في يوم 20 سبتمبر 2023 في فندق الريتز كارلتون في دبي، حيث سيجتمع أكثر من 400 من قادة الصناعة العالميين واتخاذ القرار ليقدموا منصة للمشاركين للتعلم والتواصل والبقاء على اتصال مع مجتمع الأعمال والتكنولوجيا. كما سينضم إلى القمة معهد الابتكار التكنولوجي (TII)، وهو الشريك الرئيسي للقمة  إلى جانب هيئة دبي الرقمية كشريك حكومي استراتيجي. وشركة G42 كشريك استراتيجي و مجموعة بوسطن الاستشارية كشريك ذهبي. 

التسجيل مفتوح هنا حتى 13 سبتمبر 2023 والأماكن محدودة. يُرجى حجز مقعدك اليوم، أو يُمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني events@mitsloanme.com للمزيد من المعلومات.